الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336
اهلا بك زائرنا الكريم
الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336
اهلا بك زائرنا الكريم
الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336

1: جلب الحبيب عن طريق مثلث خالى الوسط . 2: جلب الحبيب بالجلب الذي يسمى محبة النقش على الحجر . 3:جلب السحر من أي مكان عى وجه الأرض . 4: فك و تبطيل السحر و التابعة و المس...إلخ فقط بصورة المصاب 5: عمل خواتم فضية وذهبية لعمل محبة و قبول و حصن و عقد اللسان .
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
صنعنا لكم خواتم روحانيه مسخر ومحبوس روح( علوي / سفلي ) حسب الطلب

كما يوجد بعض الخواتم ذات الاحتياج الشخصي مثل :-
1- خواتم المحبه
2- خواتم القبول التام
3- خواتم الوجاهة
4- خواتم الحفظ بأمر الله تعالى ( خدامها علويين )
5- خواتم لطرد جميع الأمراض بأمر الله تعالى
6- خواتم للبنت العانس او المطلقه او الارمله ( لسرعة الزواج )
7- خواتم للنصرة على الاعداء بأذن الله تعالى
8-خواتم للبهته
9-خواتم لغلبه الخصم والانتصار على الاعداء
10-خواتم خاصة بتسخير أي انسان والحكم عليه بدون شعوره
ولدينا الكثير من انواع الخواتم المتميزة وكذا بعض الاحجار الكريمه
والدفع بعد الفحص للاحجار والتجربه للخواتم لدينا انواع الخواتم المتميزة وكذلك بعض الاحجار الكريمه
والدفع بعد الفحص للاحجار والتجربه للخواتم لدينا

 

 أصنـاف الجن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناجي يوسف




عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 22/05/2010

أصنـاف الجن Empty
مُساهمةموضوع: أصنـاف الجن   أصنـاف الجن Emptyالإثنين مايو 31, 2010 12:15 pm

وبعض طرق تعذيب الشياطين



يقول صلى الله عليه وسلم ( الجن ثلاثة أصناف : فصنف لهم أجنحة يطيرون بها
في الهواء ، وصنف حيات وكلاب ، وصنف يحلون ويظعنون ) الحديث أخرجه ابن حبان
والحاكم وأورده السيوطي في الجامع الصغير رقم 365.



الجن الطيار هو نوع من أنواع الجن يطير في الهواء كما تطير الطير في
السـماء يقطع المسافات بسرعة عالية والبعض يسميه الريحاني نسبة للريح ،
وهذا النوع من الجن إذا تلبس الإنسي تجده لا يثبت في الجسد أحيانا وله خفة
في الحركة وهو في الغالب شرس الطبع ومع ذلك تجده يهرب من جسد المصاب إذا
شعر بالخطر ما لم يكون مربوطا بسحر أو عين ، وهنا تكمن الصعوبة في التعامل
مع هذا النوع ، لذلك تجد بعض الرقاة يربط أصابع المصاب الأربعة والبعض يربط
الأصابع العشرة بغية حبس الجني وعدم تمكينه من الهرب

الحكمة في التعامل مع الجن والشياطين:

يقول الحكماء: " إن آفة القوة استضعاف الخصم " ، ويقولون: " النظر في
العواقب نجاة " ، ويقولون: " لا تقع بالعدو قبل القُدْرة " . يقول ابن
القيم : وللشجاعة حد، متى جاوزته صار تهوراً ، ومتى نقصت عنه صار جبناً
وخوراً ، وحدُها الإقدام في موضع الإقدام والإحجام في موضع الإحجام ، كما
قال معاوية لعمر بن العاص : أعياني أن أعرف أشجاعاً أنت أم جباناً ، تُقدِم
حتى أقول مِن أشجع الناس ، وتجبن حتى أقول من أجبن الناس ، فقال:

شجاع إذا أمكنتني فرصةٌ *** فإن لم تكن لي فرصة فجبان



تعذيـــب الجــــن وحرقــه

قد يحتاج الراقي الى رقية المريض بنية التعذيب والحرق في بعض الحالات ، ومن
المعلوم بالتجربة أنه يوجد صنف الجن لا يتوقف عن تعذيب الممسوس إلا بعد
رقية مطولة وبنية الحرق ، والجن والله أعلم على اختلاف أصنافهم ومراتبهم
ودياناتهم يقترنون بالإنسان ولكن من خلال المتابعة لكثير من الحالات تبين
أن غالبية الشياطين التي تقترن بالإنس من اليهود والذين أشركوا ، يقول الله
سبحانه تعالى:} لَتَجِدَنّ أَشَدّ النّاسِ عَدَاوَةً لّلّذِينَ آمَنُواْ
الْيَهُودَ وَالّذِينَ أَشْرَكُواْ {[ المائدة:82] . والشيطان المقترن
بالإنسان يتأثر كثيراً بما يلي:

1- عند الدعاء عليه .

2- قراءة الآيات التي تحاكي في مضمونها سبب دخوله في جسد المصاب ( سحر، حسد
، عشق ، ظلم ) .

3- قراءة الآيات التي تحاكي في مضمونها أثر فعله في المصاب . فلو كان الجني
يؤثر على المصاب بالتفريق تقرأ عليه آيات التأليف ، إذا كان الجني يؤثر
على المصاب بالضيق تقرأ عليه آيات الإنشراح .. الخ .

4- قراءة الآيات التي تمثل خِلقَته ( طائر ، كلب ، حية ) انظر باب تذكرة
الإخوان.

5- قراءة الآيات التي تخاطب الشياطين والظالمين والمجرمين وما أعده الله
لهم من عذاب النار والأغلال والسلاسل والزقوم .

6- رشه بالماء المقروء عليه الرقية وقت الرقية ، ويتأثر الشيطان من الماء
وقت الرقية ولو لم يقرأ على الماء خصوصا إذا كان الماء بارداً ، وتأثره وقت
الرقية أشد بسبب حضوره الكلي أو الجزئي .

7- أغلب الجن تتأثر عند التعيين في الدعاء ، فلو كان سحراً وحدد في الدعاء
نوع السحر ومكان السحر وبلد الساحر لتأثر الجني ، ولو كان التلبس بسبب
الحسد وعُين سبب الحسد في الدعاء لتأثر الجني .

8- قراءة الآيات التي تذكر ديانته ومعتقده .

حرق الجني المسلم : قبل حرق الجني المسلم يجب أن يبين له أن اقترانه
بالإنسي ظلم ويبين له والحلال والحرام ويقرأ عليه آيات الظلم والنفاق وما
أعد الله لهم من العقاب الشديد ، ومن ثم يمهل ثلاثة أيام أو نحوها لعله أن
يتقي الله ويخرج ، فإن أبى يهدد بالحرق ويقرأ عليه آيات الحرق حتى يتعذب
ولكن لا تطيل في القراءة حتى لا يموت إن كان ضعيفا ، وبعد القراءة يتوعده
المعالج بأنه سوف يستعين بالله ويحرقه حتى الموت إن لم يخرج ، ويمهله ثلاثة
أيام أخرى أو نحوها ثم يرجع المصاب ويقرأ عليه فإن وجد المعالج الجني
المسلم لا يزال في جسد المريض ، فيستعين بالله ويقرأ عليه قراءة مطوله (
ثلاث ساعات متواصلة أو نحوها )



الجان المسلم يتأثر من آيات العذاب وآيات الإسلام وآيات الوحدانية مثل آية
الكرسي ومثل قوله تعالى : } وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ
هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ { في آل عمران :} شَهِدَ اللّهُ أَنّهُ لاَ
إِلَهَ إِلاّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً
بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ { ، ويتأثر
كثيراً من سورة الرحمن وسورة الجن ، وأول سورة طه ، ويتأثر من قوله تعالى :
} مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى
الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ
فَضْلا مِنْ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ
السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي
الإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ
فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمْ
الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ
مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا{ [محمد:29]، ويتأثر كثيراً من من
الآيات التي تذكر أسماء الله وصفاته .



ومن علامة حضور الجن المسلم أنه يرفع يده ويشير بها الى السماء بإصبعه
السبابه مع تدوير اليد أو يضم أصابعه إلا السبابة وكأنه يتشهد ، أو أنه
يتلفظ ويقول لا إله الا الله .



حرق الجني اليهودي : قبل حرق الجني اليهودي ندعوه إلى الإسلام حتى نقيم
عليه الحجة ، فإن أصر على الكفر يطلب منه الخروج من جسد المصاب ، فإن رفض
يقرأ عليه آيات العذاب والحرق بقراءة الرقية مرة واحدة ويمهل ثلاثة أيام أو
نحوها، يقرأ أو يستمع المصاب في هذه الفترة إلى سورة البقرة والمائدة ،
وطه ، ويس ، والصافات ، والجن ، في كل يوم ، وبعد ذلك يقرأ على المصاب فإذا
كان الجني لا يزال موجداً في جسد المصاب ندعوه إلى الإسلام مرة أخرى فإن
أصر على الكفر يؤمر بالخروج من جسد المصاب ، فان أبى يقرأ عليه قراءة مطولة
بنية الحرق ، فان لم يخرج تكرر هذه الطريقة حتى يهلك الجني ، وينبغي على
المعالج أن يقرأ مع آيات العذاب والحرق الآيات التي تخاطب اليهود كقوله
تعالى :

} مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيّاً وَلاَ نَصْرَانِيّاً وَلَكِن كَانَ
حَنِيفاً مّسْلِماً وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ{ [آل عمران: 67]

} وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النّصَارَى
الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ
قَوْلَ الّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنّىَ
يُؤْفَكُونَ{[التوبة:30]

} وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلّتْ أَيْدِيهِمْ
وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ
يَشَآءُ وَلَيَزِيدَنّ كثيراً مّنْهُم مّآ أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رّبّكَ
طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ
وَالْبَغْضَآءَ إِلَىَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلّمَآ أَوْقَدُواْ نَاراً
لّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ
لاَ يُحِبّ الْمُفْسِدِينَ { [المائدة:64]

} لَتَجِدَنّ أَشَدّ النّاسِ عَدَاوَةً لّلّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ
وَالّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنّ أَقْرَبَهُمْ مّوَدّةً لّلّذِينَ
آمَنُواْ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّا نَصَارَىَ ذَلِكَ بِأَنّ مِنْهُمْ
قِسّيسِينَ وَرُهْبَاناً وَأَنّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ{ [المائدة:82] .
ونحوها من الآيات



حرق الجني النصراني : يحرق الجني النصراني بنفس الطريقة والأسلوب السابق ،
مع اختلاف في قراءة السور والآيات ، فالمصاب يقرأ أو يستمع إلى سورة
البقرة، وآل عمران ، والمائدة ، ومريم ، والصافات ، في كل يوم ، وينبغي على
المعالج أن يكرر قراءة آيات العذاب والآيات التي تخاطب النصارى وآيات
الألوهية والوحدانية مثل آية الكرسي وكقوله تعالى :} وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ
وَاحِدٌ لاّ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيمُ { وقوله :}يَصَاحِبَيِ
السّجْنِ أَأَرْبَابٌ مّتّفَرّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللّهُ الْوَاحِدُ
الْقَهّارُ{ ، وكذلك الآيات التي تكفر النصارى مثل قوله تعالى: } لَقَدْ
كَفَرَ الّذِينَ قَالُوَاْ إِنّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ
وَقَالَ الْمَسِيحُ يَابَنِيَ إِسْرَائِيلَ اعْبُدُواْ اللّهَ رَبّي
وَرَبّكُمْ إِنّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرّمَ اللّهُ عَلَيهِ
الْجَنّةَ وَمَأْوَاهُ النّارُ وَمَا لِلظّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ{ ، مثل
هذه الآيات ونحوها تؤثر على الجني النصراني تأثيرا شديدا.



- أحيانا يحضر الجني ولكن لا يستطيع الكلام لأنه مربوط اللسان من قبل
الساحر، في هذه الحالة تقرأ آيات السحر على كوب ماء وحبذا لو جعل فيه سبع
ورقات سدر أخضر مسحوقة وتسقيه الجني وتكرر هذه الطريقة مع القراءة حتى يبطل
الله سحره ويستطيع الكلام.

- صنف من الجن يتصبر عند قراءة الرقية ولكن بمجرد أن يضع الراقي يده على
رأس المصاب أو ينفث عليه يصرع .

- يحضر الجني ويتصرف بتصرفات تدل على تعبه ، وهي دليل على بداية استسلامه
أو هلاكه ، ويسمي البعض هذه التصرفات برقصة الموت ، فهي تحاول قطع الرقية
بشتى الوسائل والتي منها :

1) الصراخ المزعج.

2) البكاء ودموع التماسيح .

3) العراك والشجار مع الراقي أو مع جني آخر أو مع مرافق المريض.

4) القراءة مع الراقي بصوت مسموع .

5) الغناء والرقص .

6) التحدث مع من جواره من الإنس او الجن.

7) تمزيق ثياب المريض أو رمي حجاب المرأة .

مناقشة الراقي مناقشات مطولة ليس من ورائها فائدة .

- عندما يضيق على الجني ، يحضر ويحاور الراقي ويسأله أسئلة أو يخبره أخبار
كثيرة ، ومراده من ذلك أن يستريح وينشغل الراقي عن القراءة ، فلا تخاطب
الخبيث حتى تنتهي من قراءة الرقية.

- بعض أنواع الجن تستفز الراقي حتى يضربها والغاية من ذلك أن يقع الضرب على
المريض فيكره الراقي ، وكثيراً ما تعترف الجن بهذه المخادعة .

- قد تقرأ القرآن على من يزعم أنه مسلم : فيقول لك إني مسلم وإني والله أحب
سماع القرآن فزد ما شئت ، وربما قرأ معك ؛ واصل قراءة القرآن واختر منه
آيات العذاب والظلم والتعدي وسورة الرحمن والجن فإنه سوف يتأثر لأنه ظالم
معتدي .

- وأنت تقرأ على من به مس يحضر عليه الجني ويصرخ ويتخبط ويرجوك أن لا تكمل
الرقية وأن ترحمه ولا تعذبه ولكن بعد حركات ملحوظة يهدأ وكأنك لم تقرأ عليه
بل قد ينظر إليك نظر المتحدي ، وقد تقرأ على من به مس لعدة أسابيع حتى
يضعف الجني وينهار ومن ثم تتفاجأ أنه يتحداك ولم يعد يتأثر كما كان عليه في
السابق ، وهذا أمر يثير العجب لبعض الرقاة ، وحقيقة الأمر أن في الجسد
أكثر من شيطان ، يتناوبون في الحضور ليريح بعضهم بعضا ، وفي الغالب أن أول
من يحضر من الجن أضعفهم حتى يصل إلى مرحلة التعب والإرهاق وعدم التحمل
عندها يحضر الذي هو أقوى منه .

- يظهر الجني التوبة والتنسك ومساعدة الراقي والنصح له واخباره ببعض
المعلومات الصحيحة ، والغاية من ذلك ان يستدرجه إلى فتنة أو إلى بدعة وإلى
كل ما هو منكر محرم ، يقول تعالى: وَمِنَ النّاسِ مَن يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ
فِي الْحَيَاةِ الدّنْيَا وَيُشْهِدُ اللّهَ عَلَىَ مَا فِي قَلْبِهِ
وَهُوَ أَلَدّ الْخِصَاموَإِذَا تَوَلّىَ سَعَىَ فِي الأرْضِ لِيُفْسِدَ
فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبّ الفَسَادَ ،
فلا تستعين بالجني ولا تصدقه ولا تكذبه وتذكر قوله تعالى: وَأَنّهُ كَانَ
رِجَالٌ مّنَ الإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مّنَ الْجِنّ فَزَادوهُمْ
رَهَقا ، ويقول تعالى: أَلَيْسَ اللّهُ بِكَافٍ عَبْدَهُ وَيُخَوّفُونَكَ
بِالّذِينَ مِن دُونِهِ وَمَن يُضْلِلِ اللّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ .

9) ومن خطوات الشيطان وخداعه الصراخ والسب والشتم حتى يصرف نية الراقي الى
الإنتقام للنفسه.

أعرضْ عن الجاهلِ السفيهِ



فكُلُّ ما قـــالَ فهو فيــــــــه



ماضرَّ بحرَ الفـراتِ يومـاً



أن خاضَ بعضُ الكلابِ فيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصنـاف الجن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  أصنـاف الجن
» من سورة الجن
» زواج الجن
» اسماء الجن
» التعامل مع الجن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشيخة فاطمة لجلب الحبيب 00201063500336 :: الفئة الأولى :: لمنتدى العام-
انتقل الى: